لديك اسئله ؟ دعوانا نجيب عليهم جميعا!

طلب أعاده الاتصال | | |

r1soft حلول التخزين الاحتياطية

اختر مقدار التخزين المناسب لك.

وتفخر ريبراهوست بتقديم خدمات النسخ الاحتياطي لحماية البيانات المستمرة (CDP) لكل من حلول الاستضافة الخاصة بنا. idera يقدم الحل الاحتياطي الوحيد CDP لكل من خوادم لينكس ويندوز.

r1soft_large_drive_icon

CDP (حماية البيانات المستمرة) هو أداء عاليه القرص إلى القرص خدمه النسخ الاحتياطي تمكين لينكس وويندوز استعاده الكوارث واستعاده المعادن العارية. ببساطه ، ونحن قادرون علي اتخاذ لقطه من القرص الثابت ، وفي حال فشل القرص الصلب أو خطا المستخدم ، وتوفير استعاده كامله من تلك البيانات في وقت سريع. يمكنك تحديد التردد الذي ترغب في النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك (كل ساعة ، يوميا ، وما إلى ذلك الاسبوعيه) باستخدام واجهه idera ومن ثم بقية من السهل معرفه البيانات الخاصة بك هو متاح في حال حدوث اي فشل محرك الاقراص أو الحذف العرضي.

النسخ الاحتياطي الملقم المستندة إلى قرص عالي الأداءبأسعار معقولة وسهله الاستخدام
عبر منصة النسخ الاحتياطي لخوادم ويندوز ولينكستخزين القوه الصناعية
الاداره المركزية علي شبكه الإنترنتتحسين أهداف نقطه الاسترداد مع CDP

r1soft cdp يوفر cdp علي الإنترنت من ms sql server 2005 و ms sql server 2008 من خلال ms نسخه الظل وحده التخزين. سيتم قراءه دلتا مستوي الكتلة فقط اثناء مزامنة CDP وتخزينها للمحافظة علي نقاط الاسترداد مما يجعلها الطريقة الأكثر فعاليه للنسخ الاحتياطي لقواعد بيانات SQL Server الخاصة بك. هذا هو مناسبه للتعافي من الكوارث من خادم SQL بأكمله.

يتم تنفيذ لقطات الخلية من خلال تنسيق موجز (عاده اقل من 1 ثانيه) الخلية لوك ودافق مع برنامج تشغيل الجهاز لقطه لينكس CDP. و r1soft CDP ل mysql أضافه علي يدمج حماية البيانات المستمر ® مع النسخ الاحتياطي علي الإنترنت الساخنة (لقطه) من قواعد البيانات mysql لتوفير النسخ الاحتياطي الخلية سريعة وفعاله وأمنه.

ملاحظه: mssql والخلية CDP النسخ الاحتياطي كلا تتطلب الملحق البرمجيات لاقصي قدر من الكفاءة والموثوقيه. يجب تمكين MS sql server وحده تخزين الظل نسخ الكاتب NT الخدمة يدويا علي معظم عمليات تثبيت SQL server ويتم تعطيل بشكل افتراضي. إذا كنت تستخدم CDP إلى الخلية الاحتياطية وعدم استخدام r1soft mysql أضافه علي ثم قفل الجدول وعمليه دافق لن يحدث--مع نتيجة ان النسخة الاحتياطية mysql الخاص بك من المرجح ان تكون فاسده. الرجاء طلب مندوب بيع لمزيد من المعلومات إذا كنت ترغب في أضافه حل النسخ الاحتياطي SQL.

الاتصال المضيف منافس اليوم!

Choose the amount of storage that is right for you.

Rivalhost is proud to offer idera Continuous Data Protection (CDP) backup services for each of our hosting solutions. idera offers the only CDP backup solution for both Linux and Windows servers.

r1soft_large_drive_icon

CDP (Continuous Data Protection) is a high performance disk-to-disk server backup service enabling Linux and Windows disaster recovery and Bare-Metal Restores. Simply put, we are able to take a snapshot of your hard drive, and in the event of a hard drive failure or user error, provide a full restore of that data in rapid time. You determine the frequency at which you wish to backup your data (hourly, daily, weekly etc) using the idera interface and then rest easy knowing your data is available in the event of any drive failure or accidental deletion.

High-performance disk-based Server backupsAffordable and easy to use
Cross platform backup for Windows and Linux serversIndustrial strength storage
Centralized Web-based administrationImprove recovery point objectives with CDP

R1Soft CDP provides online CDP of MS SQL Server 2005 and MS SQL Server 2008 through MS Volume Shadow Copy. Only block level deltas will be read during CDP synchronizations and stored to maintain recovery points making it the most efficient way to backup your SQL Server databases. This is suitable for disaster recovery of an entire SQL Server.

MySQL Snapshots are performed by coordinating a brief (usually less than 1 second) MySQL LOCK AND FLUSH with the CDP Linux snapshot device driver. The R1Soft CDP for MySQL Add-on integrates Continuous Data Protection® with an online hot backup (snapshot) of MySQL databases to provide fast, efficient and safe MySQL backups.

Note: MSSQL and MySQL CDP backup both require addon software for maximum efficiency and reliability. The MS SQL Server Volume Shadow Copy Writer NT Service must be manually enable on most SQL Server installations and is disabled by default. If you use CDP to backup MySQL and don’t use the R1Soft MySQL Add-on then the table lock and flush operation won’t take place – with the result that your MySQL backup will likely be corrupt. Please ask a sale rep for more information if you would like to add the SQL backup solution.